نجحت شركة "الشاهين" في الجمع ما بين الزي السعودي التقليدي والأسماء العالمية من خلال ماركتي دانهل وجيفنشي. واليوم تستعد للاعتماد على المزيد من الأسماء الشهيرة. من خلال منتدى فراشات النسائي على الإنترنت, تسأل ريما غيرها من الأعضاء عن أنسب هدية يمكن أن تقدمها لزوجها بمناس بة عيد زواجهما الأول. الخيارات تتنوع ما بين العطور والأقلام والساعات, إلى أن تتوافق المشاركات على أن شماغًا (الشماغ أو الغترة هي الكوفية التي يضعها الرجال في منطقة الخليج على رؤوسهم) يحمل علامة "جيفنشي" التجارية، بسعر 67 دولاراً، يعد هدية مناسبة تسعد الرجل. حديث عائلي من هذا النوع، نشرته مجلة "فوربس" العربية في عدد يونيو /جزيران 2007 واعده الصحفي ابراهيم المطوع ، أفضى قبل 10 سنوات من الآن إلى نشوء فكرة الأشمغة السعودية بأسماء عالمية, لتظهر بعد ذلك إلى العلن شركة "الشاهين" المتخصصة في بيع وتسويق الزي السعودي الفاخر، وكان ذلك في العام 1998. بداية العمل ..فكرة مالك شركة الشاهين عبدالحميد السنيد, التي تمتلك حق استخدام علامتي "دانهل" و"جيفنشي" في تطوير منتجات خاصة ب...