بعض المعلومات عن شروط الهجرة الى استراليا


تنقسم فئات الهجرة إلى أستراليا إلى أربع فئات.

الفئة الأولى,

و ليس بترتيب وزارة الهجرة هناك , هى الهجرة لأسباب إنسانية, اى هجرة اللآجئين السياسيين.
و هجرة الأفراد التى أصابت بلادهم كوارث طبيعية

و أيضا هجرة أقارب المستوطنين من الدرجة الأولى, أى أقارب المهاجر( المتمتع بالجنسية الإسترالية), من الدرجة الأولى

و النوع الثانى من الهجرة, هو هجرة الخبرات التعاقدية, أى بلزم أن تتعاقد جهة مع المهاجر, لكى يحضر إلى أستراليا للقيام بعمل لا يستطيعه شخص مقيم, إى أن المهاجر يجب أن يكون صاحب خبرة تريدها الجهة التى تضمن تعيينه.

و النوع الثالث من أنواع الهجرة , هى الهجرة بقصد القيام بنشاط تجارى صناعى, أى يجب أن تكون مليونير.

و الفئة الأخيرة التى يتطلع إليها أغلب طالبى الهجرة, هى هجرة الكفاءات التى تحتاج إليها أستراليا, و يمكن الحصول على المعلومات المطلوبة من هذا الموقع:

وزارة الهجرة الأسترالية

. أما الرد على بقية الأسئلة,

السؤال رقم 4

نظام التعليم والضمان الصحي والإجتماعي وإعانة البطالة

الرد,

التعليم ممتاز, و الضمان الصحى ممتاز, و إعانة البطالة تتطلب شرط منح الإقامة لحين الحصول على الجنية, و كل هذه الأمر لا تمنح للزائر, بل للمقيم بقصد الهجرة.

السؤال رقم 5:

- شروط الحصول علي الجنسية وكم المدة المطلوب بقاؤها هناك للحصول علي الجنسية

تمنح الجنية بعد ثلاثة سنوات من الإقامة الدائمة, و بناء على الطلب.

السؤال رقم 6

- حال الجاليات العربية هناك والمسلمة منهم بصفة خاصة وأين هي أماكن تواجدهم

يتركز المسلمون فى ولايتى فيكتوريا, و نيو سوث ويلز , و لهم تجمعات, و نوادى, و مساجد كثيرة.

سؤال رقم 7

- فرص الحصول علي حياه أسرية كريمة وتكون حياه ملتزمة وبدون مضايقات

الفرص ممتازة.

السؤال رقم 8:

- تكاليف المعيشة اليومية وبعض أسعار المنتجات مثل شراء سيارة أو منزل أوحاجات زي كده يعني

بالقياس لمستوى المعيشة فى أستراليا, التكاليف اليومية و خلافه , مع فارق الدخل بين أستراليا و مصر, تعتبر أفضل بحوالى 500 فى المائة.

تعليقات

‏قال غير معرف…
السلام عليكم اسمي فرحان من العراق بس حبيت ان اوضح الى الاخوة بعض الامور عن الهجرة الى استراليا حبيبي المشاهد اخي الزائر اخوتي الكريمة ان السفر الى استراليا ليس سهل جدأ جدأ تتطلب بعض الاموال والاعصاب الهادء اوكي وفترة من الزمن لكي تتعرفي الى متطلبات الهجرة من دوله الى اخرى ونعتقد ان السفارة الاستراليه حاليا في الاردن عليها قبول مو طبيعي من المهاجرين العرب وانا احدا المقدمين الى السفر ويطلبون من المهاجر اوراق ثبوت كثيرأ
‏قال الشريف
لدي مبلغ خمسين الف دولار وارغب في الهجرة الى استراليا علما باني لا املك الا الشهادة الثانوية وعمري٣٥سنة
السلام عليكم شباب انا شاب من فلسطين متزوج ولى من الابناء 6 ووضعى المادى صعب جدا واتمنى الهجره الى استراليا واريد من اصحاب الخبره فى هدا المجال تنويرى بارك الله فيكم يا شباب بدى اعرف كيف لو ممكن بالتفصيل كيف ممكن اخرج من غزه بسبب ضروف معابرنا الصعبه الى استراليا والله يوفقم جميعا انكم تردو عليه كل يوم بموت مليون مره من الوضه الصعب مش عارف اعيش اطفالى زى الناس وشكرا لكم الرجاء باسرع وقت ردو عليه بالتفاصيل شو اعمل اكرمكم الله اخوكم ابو حسن من فلسطين قطاع غزه
‏قال جاك ماركو
اناشاب مثلي الجنس محترم وزي ماتعرفومانا منبوز من الناس بليز رح اموت ونفسي اقدم هجرة الى استوراليا ومش عارف انا حاليا بحلب ومو عارف شواعمل بشتغل كوفير نسائي وماعندي مصاري عجب صعب سفري ولا شوبدي اعيش مع شاب احبو من قلبي ونفسي اعيش واسمبروفيلي على الفيس بوكjackmarcoورقمي0096932489841ونا جميل جدا وناعم وايميلjackmarco2009ياهو بليز انقزوني
‏قال جاك ماركو
انا جميل كفايةحتى اسعد اي شخص واحلم بلهجرة الى اوسترالياانا مثلي جنس واواجه رفض من الناس بسبب شكلي البناتي بليز لمن يقدر ان يساعدني انا اشعر بحصرة واتمنا ان اموت او اهاجر ولا اعرف شروط انا اريد احد ان يساعدني بليزوهي رقمي والي رح يساعدني رح بكون مدين له بعمري0096932489841وايميلjackmarco2009ياهو بليز انقزوني
‏قال جاك ماركو
انا جميل كفايةحتى اسعد اي شخص واحلم بلهجرة الى اوسترالياانا مثلي جنس واواجه رفض من الناس بسبب شكلي البناتي بليز لمن يقدر ان يساعدني انا اشعر بحصرة واتمنا ان اموت او اهاجر ولا اعرف شروط انا اريد احد ان يساعدني بليزوهي رقمي والي رح يساعدني رح بكون مدين له بعمري0096932489841وايميلjackmarco2009ياهو بليز انقزوني
‏قال جاك ماركو
انا جميل كفايةحتى اسعد اي شخص واحلم بلهجرة الى اوسترالياانا مثلي جنس واواجه رفض من الناس بسبب شكلي البناتي بليز لمن يقدر ان يساعدني انا اشعر بحصرة واتمنا ان اموت او اهاجر ولا اعرف شروط انا اريد احد ان يساعدني بليزوهي رقمي والي رح يساعدني رح بكون مدين له بعمري0096932489841وايميلjackmarco2009ياهو بليز انقزوني
‏قال جاك ماركو
انا جميل كفايةحتى اسعد اي شخص واحلم بلهجرة الى اوسترالياانا مثلي جنس واواجه رفض من الناس بسبب شكلي البناتي بليز لمن يقدر ان يساعدني انا اشعر بحصرة واتمنا ان اموت او اهاجر ولا اعرف شروط انا اريد احد ان يساعدني بليزوهي رقمي والي رح يساعدني رح بكون مدين له بعمري0096932489841وايميلjackmarco2009ياهو بليز انقزوني
‏قال غير معرف…
انا اسمي ماهر مصطفى من سورية اتيت من سورية من فترة قصيرة جدا واريد الجوء الى استراليا انا وزوجتي ليس لدينا اولاد ومعنا جوازات ودفتر عائلة انا مقيم الان في الاردن لا اعرف احد ولا يوجد لديه عمل ولا يوجد لدية المال وارجو الرد في اقصى سرعة
رقم الهاتف 0797024658
‏قال غير معرف…
لأول مرة على الفايسبوك قرعة الهجرة الى النرويج لسنة 2012 إذا كان يهمك او يهمكي الامر
اضغط الرابط الاتي

https://www.facebook.com/Norway.immegration?sk=app_4949752878
‏قال غير معرف…
لأول مرة على الفايسبوك قرعة الهجرة الى النرويج لسنة 2012 إذا كان يهمك او يهمكي الامر
اضغط الرابط الاتي

https://www.facebook.com/Norway.immegration?sk=app_4949752878
‏قال غير معرف…
انا انسانه متزوجة وعندي طفلتان واطلب من الجهات المختصة بان تنظر في امري لانه الحياه صعبة للغاية في الدول العربية فكما يعرف الجميع الحياة اصبحت مستحيله فاطفال اصبحوا يخافون من اي صوت عال من الرصاص او غيره انا اطلب جمعيه حقوق الطفل بالنظر في قضيتي اريد الهجرة ولكن قد قاموا باخراج قرار بعدم هجرة الفلسطينين ولا اعرف السبب
‏قال يوسف
انا شاب من الجزائر اريد
الهجرة الي استراليا
عرفت فتاة من مدينة موسمان الأسترالية واحببتها وهي احبتني عن قصد الزواج لكن الظروف .. انقطع بيننا الأتصال واريد الهجرة الأني احببتها واريد الزواج بها من فظلكم اريد الرد في اقرب وقت 0777690014
‏قال Unknown
أزال المؤلف هذا التعليق.
‏قال Unknown
الاسم صفاء محمدية
الوضع العائلي: عازبة
العمر: 28
التعليم: حاصلة على شهادة المعهد المتوسط لادراة الاعمال والتسويق
الجنسية: فلسطينية
الاقامة:سوريا
اطلب التفضل بالقبول بالهجرة الى استراليا وذلك بسبب الوضع الراهن في سوريا علما بانني مقيمة مع والدتي كما اطمح بالبحث عن فرصة عمل مناسبة وباسرع وقت ان امكن
ولكم جزيل الشكر
‏قال محمد سمير…
السلام وعليكم اسمي محمد من فلسطيني عايش بالسعودية وانا معي ثانوية عامة ودرست ثلاث سنوات بجامعة صنعاء ولكنني تركت بسبب مادي صعب خصوصا انه انا اكبر واحد في اخوتي ولدي من الاخوة 3 وطبعا انا في اللغة الانجليزية ضعيف قليلا ولكن قدرتي على الاستيعاب كبيرة واريد الهجرة بقصد الحصول على الجنسية الاسترالية والعيش باستراليا وانا مستعد اشتغل باي مجال وهذا رقمي 00966546562006 وهذا ايميلي moham_usa99@hotmail.com ورجاءا ساعدوني وانا عمري 26 سنه
‏قال غير معرف…
اني ابو عمر من العراق ارغب بلهجرة الى استراليا انا وافراد عائلتي المكونة من عشرة افراد علما اني حاصل على بكالريوس لغات فارسي واولادي اثنين حاصلين على بكالريوس ادارة واقتصاد واثنين يدرسون حاليا واحد هندسة اتصالات والاخر قانون المرحلة الثالثة واتمنى الهجرة الى استراليا بشكل سليم ومقبول فماذا افعل اسئل اصحاب الخبرة في هذا المجال ارجو الرد
‏قال غير معرف…
انامصريه الجنسيه واريد الهجره الى استراليا ولدى زوج و4 اطفال واقيم فى الاسكندريه حاليا والحاله الماديه صعبه جدا فالاطفال فى المدارس والجامعات فارغب فى الهجره الى استراليا للحصول على عمل ومستوى معيشه افضل
ورقم هاتفى 01276492750
‏قال غير معرف…
اني من العراق مطلقة وعندي ثلاثة بنات اتهجرت من بغداد الى كركوك بسبب الطائفية وعشت عند اهلي كخادمة لنسوان اخوتي وحالتي المادية صعبة حيل لذلك اطلب اللجوء الى استراليا لأرحم نفسي وبناتي من الذل الي احنه عايشيه.ارجوكم ان توافقوا على طلبي لأحصل على اللجوء لأستراليا
‏قال Hetham
لا حول ولا قوه الا بالله الله يكون بعونكم من ينظر لمصائب الناس تعون عليه مصيبته
‏قال Hetham
لا حول ولا قوه الا بالله الله يكون بعونكم من ينظر لمصائب الناس تعون عليه مصيبته
‏قال Unknown
السلا م عليكم و رحمت الله و بركاته انا مريم من المغرب و اتمنى هاجر لاستراليا لكن فقط لاكمال الدراسة هل من حل المرجو الرد الله يوفقكم
اناراشدمن اليمن وارغب بالسفرالئ استراليا لاكن نالاادري
كيف اهي بالفيزه ام لابالجواز ممكن احد يرد علي وهل
هناك اعمال اناحاليااشتغل في اليمن والدخل الحمدلله
بس هناغلا الاسعار والقات كمل الباقي عندي استطاعه
ان اسافربس ابغئ الطريقه وكم تكلف الفيزا والطائره ارجومنكم الردعل استفساري علئ الايميل ولكم جزيل
الشكروالعرفان الايميل
rashid73560.hotmail.com@gmail.com
‏قال غير معرف…
انا من سوريا انا موجود بدبي طلبت تأشيرة على أمريكا وبعد شهر رحت وقابلت القنصل الأمريكي واعطوني تأشيرة لمدة سنتين حجزت بتاريخ ١٣/٠٨/٢٠١٣ على لوس انجلوس بس ماني عارف شو بدي اعمل بس أوصل يعني شو بدي اشتغل وشو بدي ساري ضايييييييع
‏قال غير معرف…
السلام عليكم انا نور عراقية الاصل وائقيم في الاردن الجنسيه اردنيه وعندي ثلاث اطفال ولاكن اعيش انا واطفالي فقط ياااريت ناس يساعدني كيف اسافر الى استراليا ساعدوني تكفون
‏قال غير معرف…
انا شاب حافظ النور علي من السودان من دارفور منطقة الحرب مستمر لاكثر من عشرة سنين وتعرضت لابشع انواع ابادة الجماعية وفقدت اشقائي وممتلكاتي وانا تائي بدون ماوة وبعد معاناة شديد وصلت الارن انا اطلب منكم فقط مساعدة وحماية لان حالتي بجد محتاج لمساعدتكم للهجرة الي استراليا وت٠٠٩٦٢٧٨٩٢٧٧١٢٤
‏قال yaser
انا شاب من اليمن ارغب في الهجره لاستراليا بحثا عن لقمه العيش لان ضروفنا جدا صعبه واسمي ياسر .اريد منكم المساعده للهجره.
‏قال غير معرف…
انا عبدالله من السودان ارجو عدم مساعده اى مثلى فى الهجره ولو الى بيت الجيران
الاختشو ماتوا الا لعنه الله عليكم
‏قال غير معرف…
انا اسمي بدري عمر اعيش في ولاية كسلا السودان , عمري 18 عام واوضاعي سيئة للغاية و احلم ان اسافر الي استراليا يومأ ما ولا املك المال للسفر ارجو مساعدتي ان كان في الامكان 0904266435
‏قال Unknown
السلام عليكم انا شاب مصرى الجنسيه مقيم فى لبنان ارغب بالهجره الى استراليا ارجو مساعدتى ٠٠٩٦١٧١٢٥٩٤٤٧
‏قال Unknown
مرحبا انا الي زب كبير وارغب ان اشبعه في استراليا هل ممكن ذلك

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اجمل ماقرأت من الحكم

اليوم بالجزمة بكرة بالقبقاب